ميكائيل سيلفستر: محمد صلاح مثل ميسي ورونالدو وهنري

Gamal
أخبار الرياضة
Gamal21 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 - 7:13 مساءً
ميكائيل سيلفستر: محمد صلاح مثل ميسي ورونالدو وهنري

أبدى ميكائيل سيلفستر مدافع مانشستر يونايتد والمنتخب الفرنسي الأسبق، إعجابه بما يقدمه الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، بعدما تصدر ترتيب هدافي الدوري المصري، كما قاد فريقه إلى تصدر مجموعته ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ونافس على جائزة الكرة الذهبية وحصل على المركز السابع، مشيرًا إلى أن ما يعيقه عن الفوز بأهم البطولات الدولية أنه يلعب في صفوف المنتخب المصري.

وقال المدافع الفرنسي السابق، خلال لقاء مع شبكة “Sports IIIustrated” الأمريكية، إنه يرى محمد صلاح في نفس المستوى الذي وصل إليه أسطورة مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو وتيري هنري أسطورة أرسنال، لافتًا إلى أنه قدم أداءً جيدا للغاية وسجل عددًا كبيرًا من الأهداف جعلته أحد أهم اللاعبين في العالم.

وأضاف سيلفستر، أن صلاح يمكنه تنفيذ أكثر من مراوغتين، حيث لم تعد مواجهة المدافعين أمرًا ذا قيمة بالنسبة إليه، حيث يستطيع مراوغتهم والرار من راقبتهم اللصيقة بسرعة مثيرة للإعجاب رغم أنه يلعب في أقوى دوريات العالم، لافتًا إلى أنه يمكن الاحتفاظ بالكرة مثل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، كما يتحكم في الكرة لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على صناعة اللعب وصناعة العديد من الأهداف والفرص الخطيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.