الزمالك يستعد للقاء صن داونز في دوري أبطال أفريقيا بعد خسارته أمام الوداد المغربي

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر25 سبتمبر 2016آخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 3:04 مساءً
الزمالك يستعد للقاء صن داونز في دوري أبطال أفريقيا بعد خسارته أمام الوداد المغربي
الزمالك يستعد للقاء صن داونز في دوري أبطال أفريقيا بعد خسارته أمام الوداد المغربي

الزمالك يستعد للقاء صن داونز في دوري أبطال أفريقيا بعد خسارته أمام الوداد المغربي، صعد نادي الزمالك المصري إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، علي الرغم من خسارته الكبيرة أمام الوداد المغربي 2 – 5 مساء السبت في إياب الدور قبل النهائي من المسابقة ليضرب موعدا مع صن داونز الجنوب أفريقي الذي تأهل في وقت سابق بتغلبه على زيسكو يونايتد الزامبي 2 – صفر.

أهداف الواداد المغربي والزمالك

حيث سجل أهداف الوداد ويليام جيبور (هدفين) في الدقيقتين 12 والدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وإسماعيل الحداد في الدقيقة 19 وفابريس أونداما (هدفين) في الدقيقتين 56 و64 من ضربة جزاء، فيما سجل هدفي الزمالك باسم مرسي في الدقيقة 35 وستانلي أوهاويتشي في الدقيقة 81.

يذكر أن نادي الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة 4 –صفر وذلك ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 6-5.

وبعد أن أطلق الحكم صفارة بداية اللقاء المثير أمس السبت جاءت الهجمة الأولى للزمالك عندما استلم ستانلي أوهاويتشي الكرة على حدود منطقة جزاء الوداد وسدد كرة قوية، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس المرمي زهير العروبي.

وبعد تلك الهجمة القوية التي سددها نادي الزمالك في البداية قرر نادي الوداد المغربي أن يفرض سيطرته داخل الملعب في المباراة نفسها بأن توالت هجماته بحثا عن افتتاح التسجيل في الوقت الذي تراجع فيه الزمالك للحفاظ على نظافة شباكه وامتصاص حماس لاعبي الوداد.

الشناوي يسدد هدفا في مرمي الوداد المغربي

وفي الدقيقة 11 من المباراة كاد الشناوي يكلف فريقه هدفا، وذلك عندنا لعبت كرة طولية خلف مدافعي الزمالك، مما جعل الشناوي يخرج من مرماه ويمسك بالكرة لكن الكرة سقطت من يده لتتهيأ أمام شيكاتارا الذي سددها لتصطدم بقدم أحمد دويدار وتخرج لضربة ركنية لم تستغل.

بينما سجل ويليام جيبور الهدف الأول لصالح الفريق المغربي، وذلك في الدقيقة 12 من المباراة، وذلك عندما انطلق إسماعيل الحداد من الناحية اليسرى وحاول مرواوغه حارس مرمي الزمالك ومرر كرة عرضية ارتقى إليها جيبور وقابلها بضربة رأس إلى داخل المرمى ليسدد هدفا.

وفي الدقيقة 19 من المباراة تمكن إسماعيل الحديد لاعب نادي الزمالك من تسجيل الهدف الثاني، وذلك بعد محاولات الوداد المستمية بكل الطرق لعد إحراز أهداف من الفريق المنافس، وعندما لعب صلاح الدين سعيدي كرة عرضية من الناحية اليمنى ارتقى إليها الحداد غير المراقب وقابلها بضربة رأس إلى داخل المرمى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.