طوارئ لمباراة الهلال والرائد وجدول مباريات كأس ولى العهد السعودي

هبة حيدر
2016-09-26T22:15:57+02:00
أخبار الرياضة
هبة حيدر26 سبتمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 10:15 مساءً
طوارئ لمباراة الهلال والرائد وجدول مباريات كأس ولى العهد السعودي
طوارئ لمباراة الهلال والرائد وجدول مباريات كأس ولى العهد السعودي
جدول مباريات كأس ولى العهد السعودي، يترقب مشجعي الكره وبخاصه مشجعي مباريات  كأس ولي العهد السعودي من مشاهدة مباراة الهلال والرائد في كأس ولي العهد السعودي الدور الـ 16 ، فسيتم عقد المبارة يوم الاثنين القادم و الموافق 26 سبتمبر 2016 في تمام الساعة 6.35 مساء بتوقيت السعودية ، و في تمام الساعة 7.35 مساء بتوقيت دبي، و بالنسبة لتوقيت مصر فأن موعد مباراة الهلال والرائد في تمام الساعة 5.35 مساءا ، كما ستقام المباراة علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريده بالقصيم.
وذلك وسط استعدادات الفريقين لخوض المباراة والتي يتوقع لها الرياضين  بأن تكون مباراة ليس سهله في الملاعب لكلا من الفريقين لإثبات كلا منهما الأقوى في المباراة.

ومن المنتظر أن يمكن مشاهده المباراة على  قنوات إم بي سي سبورت الأولي والتي ستقدم تغطية شاملة للمباراة مع الاستوديو التحليلي و التي من خلالها تشاهد مباراة الهلال والرائد.
 ومباراة الهلال والرائد مباشر في كاس ولى العهد السعودي ستكون هي بمثابة المباراة الأولي لفريق الهلال ، و ذلك طبقاً لنظام المسابقة الذي يقر بأن يبدأ حامل اللقب ووصيفه البطولة من الدور السادس عشر.

و من المتوقع إن هذه مباراة الهلال والرائد، لن تكون بالمباراة السهلة إطلاقا، وستحمل العديد والعديد من المفاجأت خاصة وأن كلا الفريقين يستعدان لهذه المباراة علي طريقته الخاصة،بالنسبة لفريق الهلال حيث يهدف في هذه المباراة إلي الدفاع عن لقبة، خاصة وأن نادي الهلال من اكثر الأندية الذي حمل لقب حامل كأس ولي العهد السعودي، أما عن الفريق المنافس في المباراة فيهدف في هذه المباراة المرتقبة أن يتمكن من إثبات جدارته في ملعبه وأمام جماهيره وإسعادهم والوصول لنتيجة مرضية، كما انه يهدف إلي أن يتمكن من تحقيق الفوز علي نظيرة الهلال حتي يتمكن من التأهل دور الثمانية أو ربع النهائي من البطولة ليلاقى الفائز من مباراة الشباب ونجران .

جدول مباريات كأس ولي العهد السعودي الدور الـ 16

سيبدأ الدور من خلال مباراة الهلال والرائد و التي سوف تعقد  يوم 26 سبتمبر الموافق الاثنين القادم، واليوم الثاني مباراة الأهلي والفصيلي و مباراة أخري بين الوطني والنصر و مباراة ثالثة في نفس اليوم بين الشباب ونجران، و من المقرر في يوم 28 سبستمر يتم عقد مباراة بين ديربي الأحساء و بين الفتح و مباراة أخري بين اتحاد جدة والقادسية، وفي اليوم الأخير من الدور سيتم عقد مباراة بين التعاون والباطن ومباراة أخري بين الوحدة والخليج.

يذكر أن فريق الهلال يعد من هو النادي الأكثر فوزا ببطولة كاس ولى العهد السعودي بعدد 13مرة .

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.