كيف تستعيد حسابك على فيس بوك بـ8 خطوات فقط؟

Gamal
أخبار التكنولوجيا
Gamal5 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 5 ديسمبر 2021 - 4:59 مساءً
كيف تستعيد حسابك على فيس بوك بـ8 خطوات فقط؟

يعاني بعض المستخدمين من فقدان حساباتهم عبر منصة التواصل الاجتماعي الأشهر “فيس بوك”، لكن تمّ الكشف عن طريقة تجعل استرداد الحساب أسهل، وذلك وفقما أعلن businessinsider، وذلك عن طريق استعمال حساب صديق أو أي من أفراد العائلة، إذ تبدأ عملية الاسترجاع تبدأ فيس بوك، والبحث عن صفحة الملف الشخصي الذي تحاول استعادته، من خلال رقم الهاتف أو الـE-MAIL.

لكن يفضل أن تعثر على الحساب من خلال الـFRIEND LIST، وانقر على النقاط الثلاث أقصى الناحية اليمني أعلى الصفحة، ومن القائمة يمكنك اختيار التبليغ عن الحساب، واضغط على “OTHER”، وانقر على استرداد الحساب، وعندها ستسجل الخروج من حساب فيسبوك الجاري، لتظهر نافذة اسمها Find Your Account، وقم بإدخال رقم هاتفك او بريدك الإلكتروني الذي ربطته بالحساب من قبل.

ثم اضغط على SEARCH، ليأتي الدور على اختيار الطريقة التي تريد استخدامها من أجل الحصول على الرمز لإعادة تعيين كلمة السر، مثل استعمال حساب جوجل، وقم باتباع التعليمات لكي تسترد الرمز من الجهاز المحدد، وقم بإدخاله لكي تستعيد الوصول لحسابك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.