منها “ElvenClock” .. أفضل 3 أدوات تخصيص ويندوز 11

Gamal
أخبار التكنولوجيا
Gamal22 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 5:41 مساءً
منها “ElvenClock” .. أفضل 3 أدوات تخصيص ويندوز 11

يمكن أن يخصص المستخدمون ويندوز من خلال الإعدادات بشكل مباشر، ولأداء هذا العمل بأفضل شكل، يمكننا أن نثبت بعض الأدوات الخارجية، إذ أنها تعيد بعض الخصائص القديمة التي اختفت مع ويندوز 11 أو تقدم خصائص جديدة للتخصيص، وتعد أداة Start11، التي تعيد تصميم قائمة START.

ويمكن للمستخدم أن يختار شكل القائمة لكي يأخذ شكل ويندوز 7 أو ويندوز 10، كما يمكننا أن نعود لتصميم القائمة الجديدة في ويندوز 11 دون أن نكون في حاجة إلى إعادة تسطيب الويندوز، وتتاح تلك الأداة بـ 5 دولار على أن يتم تجربتها بشكل مجاني، وهناك أداة ElvenClock، الذي التي تُظهر التاريخ والساعة في الناحية السفلية من الشاشة.

أما تطبيق Winaero Tweaker، فإنه يُشغل مع كل أنظمة الويندوز المختلفة، وتقدم أكثر من اختيار متنوع لتخصيص النظام بشكل احترافي، مثل الحصول على نسخة احتياطية من النظام وتعديل قائمة الضغط بمفتاح الماوس في أي مكان بالنظام، ويمكن أن نعدل تلك الاختيارات عن طريق قائمة واضحة وسهلة الاستعمال للتعديل، وتشمل تلك القائمة أكثر من قسم تتعلق بالتخصيص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.