حقيقة وفاة الممثل العراقي محمد السالم بحادث سير اليوم الجمعة

الوطن بوست
2016-12-18T04:08:41+02:00
أخبار العالم
الوطن بوست1 أكتوبر 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 4:08 صباحًا
حقيقة وفاة الممثل العراقي محمد السالم بحادث سير اليوم الجمعة

أخبار العراق اليوم، تعرض اليوم الجمعة الفنان والممثل العراقي “محمد السالم” لحادث سير مروع، تنج عنه نزيف حاد للفنان محمد السالم، ونٌقل على الفور إلى أقرب مجمع طبي قريب للحادث ، لتلقي العلاج وعمل اللازم له.

والجدير بالذكر أن الحادث جاء نتيجة فقدان المطرب محمد السالم للوعي أثناء قيادة السيارة على الطريق السريع، مما نتج عن انقلاب السيارة، وتعرضه لنزيف حاد نٌقل على أثرة إلى المستشفى.

لم يتمكن الأطباء من إسعاف المطرب محمد السالم العراقي، لتعرضه إلى نزيف حاد بعد الحادث مباشرة وهو ما أدى إلى وفاته اليوم الجمعة.

وفوجئ جماهير ومحبي الفنان الممثل والمطرب محمد السالم العراقي بخبر وفاته ينتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و “تويتر” وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.

حقيقة خبر وفاة الممثل العراقي محمد السالم، صرحت أحد المصادر المُقربة لمحمد السالم لـ الوطن بوست أن خبر الوفاة غير صحيح وعار تماماً من الصحة وأنه يتمتع بصحة جيدة ومعاف تماماً، وأن هذا الخبر مجرد إشاعة مُغرضة، غرضها النيل من الفنان محمد السالم.

ويرجوا ممن يقومون بترويج تلك الإشاعات المغرضة، أن يكفوا عن نشر الأكاذيب والإشاعات والتي من شأنها الضرر بالناس والضرر بنفسيتهم وأعمالهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.