أردوغان يطلب يد إيمان الباني إلي مراد يلدريم

هبة حيدر
2016-11-15T18:36:03+02:00
أخبار العالم
هبة حيدر15 نوفمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 6:36 مساءً
أردوغان يطلب يد إيمان الباني إلي مراد يلدريم
أردوغان يطلب يد إيمان الباني إلي مراد يلدريم

أخبار تركيا اليوم،  طلب مراد يلدريم الممثل التركي الشاب، الشهير بإسم “أمير”، من رجب طيب أردوغان الرئيس التركي، أن يتوسط له في طلب يد جبيبته “إيمان الباني” ملكة جمال العرب.

تلبية الرئيس أردوغان لطلب مراد يلدريم

وقد ذكرت صحيفة تركية إسمها “HABERTURK” أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، رحب بطلب مراد يلدريم، وقام علي الفور بالإتصال بأهل إيمان الباني في المغرب من خلال تطبيق “FACETIME” وطلبها يدها للزواج لمراد يلدريم.

فيما قام الممثل التركي “مراد يلدريم” بنشر صورة تجمعه بحبيبته ملكة جمال المغرب “إيمان الباني”، وبجابنهم رجب طيب أردوغان الرئيس التركي، موجها الشكر له، وقال معبرا عن سعادته “الرئيس المحترم أتقدم بشكر لا نهائي إليك، لوقوفك بجانبي ومساعدتك لي في طلب “إيمان الباني” للزواج منها”.

وكان الممثل التركي مراد يلدريم نشر صباح أمس الاثنين الموافق 14 نوفمبر لعام 2016، صورة لة مع خطيبتة المغربية “إيمان الباني” وكتب عليها “كان كل شيء خاص بالأساس بالنسبة إلي”.

تامر حسني وبسمة بوسيل يهنئان إيمان الباني علي خطوبتها السعيدة

حيث قام الفنان والمطرب المصري تامر حسني بتقديم تهنئة خاصة إلي إيمان الباني ملكة جمال المغرب، وذلك بمناسبة خطوبتها علي الممثل التركي الشاب مراد بلدريم، وذلك خلال تدوينه كتبها عبر حسابة الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلا فيها:”مبروك لأخي مراد وأختي إيمان الباني، أتمنالكم السعادة اللي تملى قلوبكم، ألف مبروك، وعقبال الجميع إن شاء الله”.

ومن جانبها قامت زوجة المطرب تامر حسني الفنانة المغربية المعتزلة “بسمة بوسيل”، بتقديم تهنئة خاصة بمناسبة خطوبة إيمان الباني، وذلك خلال تدوينه كتبتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “إنسجرام”، قائلة:”مبروك لحبيبة قلبي إيمان، وزوجها مراد، مش قادرة استنى أشوف ولادك، أتمنالكم حياة سعيدة “.

وكان رجب طيب أردوغان رئيس تركيا، قد تقدم لطلب يد إيمان الباني من والدها، بشكل غير رسمي وذلك من خلال تقنية الإتصال “فيس تايم”، وذلك للزواج من الممثل الشاب مراد بلدريم.

وكانت ملكة جمال المغرب إيمان الباني وصلت إلي مطال أضنه التركي، يوم الإثنين الماضي، وقام خطيبها “مراد يلدريم”، بنشر صورا لها عقب وصولها المطار.

من هي إيمان الباني خطيبة الفنان التركي مراد يلدريم

كانت حازت إيمان الباني في عام 2006 علي لقب ملكة جمال المغرب، كما أنها سبق وحصلت علي لقب ملكة جمال العرب في عام 2009، وكانت بداية قصة حبها مع خطيبها “مراد يلدريم”، في لندن حيث تعيش هناك، وكان قد قابلها صدفة بمدينة “أنقرة” في مطار “أسن بوغا”.

من هو الفنان التركي مراد يلديرم

مراد يلدريم، ولد في مدينة قونية التركية، وذلك في عام 1979، وبدأ مشواره الفني من خلال مشاركته في عمل تليفزيوني بإسم “إذا افترقنا سنكون سويا” وذلك في عام 1999، ثم توالت أعمالة الفنية بعد ذلك، وفي عام 2006 عمل في مسلسل “العاصفة”، والذي تعرف من خلالة علي زوجته السابقة “بورتشين ترزي أوغلو” لتبدأ بعدها قصة حبهما ثم تنتهي بالزواج.

وقد حقق الفنان التركي “مراد يلدريم” شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي، وذلك بعد نجاح مسلسل “عاصي” في عام 2007، بمشاركة النجمة التركية الشهيرة “توبا بويكستون، الملقبة باسم “لميس” في العالم العربي.

مراد و بورتشين ترزي أوغلو

كان الممثل التركي مراد يلدريم متزوج من الممثلة التركية “بورتشين ترزي أوغلو” وذلك عام 2008، بعد أن عاشا قصة حب جمعتهم في مسلسل “العاصمة”، إلي أنهم قررا الإنفصال فجأة دون إبجاء أسباب واضحة وذلك في عام 2014.

ومند إنفصال “مراد يلدريم” عن الممثلة التركية ” بورتشين ترزي أوغلو”، لم يعيش قصة عاطفية، علي عكس زوجته السابقة التي وقعت في غرام الممثل التركي الشاب “إيلكر كاليلي”.

يشار إلي أن أخر ما قدمة الفنان التركي “مراد يلدريم”، في التليفزيون كان مسلسل “ملكة الليل” الذي لم يكلل بالنجاح، ولم يحظي بنسبة مشاهدة عالية في تركيا وقتها، وكانت شاركته البطولة الفنانة التركية مريم أوزارلي، الملقبة باسم “السلطانة هيام”.

جدير بالذكر أن الصحافة التركية ووسائل الإعلام قد أعلنت منذ أيام قليلة ماضية، أن مراد يلدريم الممثل التركي يعيش قصة حب مع إيمان الباني ملكة جمال المغرب، موضحين أنة تعرف عليها في لندن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.