قوة مواقع التواصل الأجتماعي توقف الاتجار بالكلاب في الهند

ريم بركات
2020-07-05T21:28:24+02:00
أخبار العالم
ريم بركات5 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2020 - 9:28 مساءً
قوة مواقع التواصل الأجتماعي توقف الاتجار بالكلاب في الهند

مرة أخرى يثبت قوة تأثير مواقع التواصل الاجتماعي في تشريع قوانين جديدة حول العالم حيث قامت السلطات في ولاية ناجالاند التي تقع في الشمال الشرقي لدولة الهند لحظر بيع والاتجار في لحوم الكلاب وذلك بعد مطالبة العديد من المنظمات الحقوقية والحقوقية على مواقع التواصل الاجتماعي بتوقف بيع والاتجار بالكلاب واستيرادها بهدف الاستخدام في الطعام. 

منع استيراد الكلاب ولحومها في الهند 

جاءت تلك الخطوة بمنع استيراد اللحوم الكلاب المطبوخة والغير مطبوخة بعدما قامت المشرعة مانيكا غاندي بحث الحكومة الهندية وقف تلك الممارسات الأسبوع الماضي عبر منصة تويتر وقام 125 الف مغرد عبر تويتر بالمشاركة في تلك الحملة مما جعل الحكومة الهندية تستجيب لمطالبهم. 

وعلقت منظمة هيومان سوسيتي انترناشونال الشهيرة بالدفاع عن حقوق الحيوان على تلك الحملة قائلة  “هذه نقطة تحول رئيسة نحو إنهاء القسوة في تجارة لحوم الكلاب المخفية في الهند”.

يذكر أن ولاية ناجالاند الهندية تقوم سنوياً بتهريب ما يزيد عن ثلاثين الف كلب ليتم بيعها في الاسواق ويتم تعذيب تلك الكلاب وضربها حتي الموت. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.