بالصور .. حفل زواج الفنانة حنان مطاوع في حضور نجوم الفن والسياسة

هبة حيدر
2017-02-16T14:14:18+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر6 سبتمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:14 مساءً
بالصور .. حفل زواج الفنانة حنان مطاوع في حضور نجوم الفن والسياسة
بالصور .. نجوم الفن والسياسة في حفل زواج الفنانة حنان مطاوع

بالصور .. نجوم الفن والسياسة في حفل زواج الفنانة حنان مطاوع، احتفلت الفنانة المصرية حنان مطاوع أمس الإثنين بزفافها على المخرج المسرحي أمير اليماني، وكان بإحدى فنادق القاهرة الكبرى وسط حضور كبير من الأهل والمعارف والأصدقاء، والذين كانوا حريصين علي تقديم أرق التهاني للعروسين وكذلك لمجاملة الفنانة الكبيرة والدة العروس سهير المرشدي.

كان من أبرز الحضور من الفنانين ريهام عبد الغفور وزوجها، سامح حسين، محمد رياض وحرمه رانيا محمود ياسين، منة فضالي، فيفي عبده، حسن الرداد، والمخرج عمرو عابدين، والشاعر جمال بخيت، ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، رجاء الجداوي، إلهام شاهين، هالة صدقي، درة، مي كساب، مجدي بدر، مريهان حسين، إيمان العاصي، محمد نجاتي، ودنيا عبد العزيز، وعمر خوشيد وحرمه ياسمين الجيلاني، والمؤلف أيمن سلامة، وعزة مجاهد.

ومن بين النخبة السياسية المستشار الإعلامي السابق لرئيس الجمهورية السابق الإعلامي أحمد المسلماني، المفكر السياسي الدكتور مصطفى الفقي، كما حضرت للتهنئة الإعلامية سهير جودة وسلمى صباحي، وغيرهم من الأصدقاء لمجاملة العروسين وتهنئتهم وأشتعل الحفل بغناء المطربة الشعبية بوسي وسط بهجة وسرور من الحضور.

من هي الفنانة حنان مطاوع

هي فنانة مصرية لأب وأم يعملان بالفن ولدت في 23 فبراير لعام 1979 وتبلغ من العمر الآن 37 عاما، وأبويها الفنان الكبير كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، عملت في التليفزيون والمسرح والسينما والإذاعة المصرية حيث قدمت من خلالها مسلسل الصباح المساء، وشاركت في السينما المصرية بالكثير من الأعمال منها شقاوة بنات، صيام اليمام، حفلة منتصف الليل، هليوبولس، بعد الطوفان، الغابة، أوعي وشك، قص ولزق.

وكان آخر أعمالها الدرامية في مسلسل “ونوس” مع النجم الكبير يحيي الفخراني والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحاز خلالها بمشاهدة كبيرة ونجاحا باهرا.

من هو زوج حنان مطاوع

أما عن زوجها المخرج أمير اليماني، فهو مخرج مسرحي بالأساس ولكنة شارك في التمثيل في أربعة أعمال دراميا هما جبل الحلال، باب الخلق، من الجاني، بيت العيلة كمساعد مخرج، كما عمل كمدير إضاءة في عرض “غنوة سلام” المسرحي للمخرجة دعاء طعيمة.

كما يعمل خارج المجال السينمائي بجمال السياحة حيث يمتلك شركة سياحية بعنوان”واي بيتش”.

بالصور .. نجوم الفن والسياسة في حفل زواج الفنانة حنان مطاوع (1)

بالصور .. نجوم الفن والسياسة في حفل زواج الفنانة حنان مطاوع (2)

Save

Save

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.