نرصد لكم مشاكل فيلم “صابر جوجل” منذ البداية

هبة حيدر
2017-02-16T14:15:04+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر13 سبتمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:15 مساءً
نرصد لكم مشاكل فيلم “صابر جوجل” منذ البداية
نرصد لكم مشاكل فيلم "صابر جوجل" منذ البداية

نرصد لكم مشاكل فيلم “صابر جوجل” منذ البداية، عدد من الأزمات واجهت فيلم “صابر جوجل”، بطولة النجم محمد رجب، والتي بدأت الخلافات مبكرا وبدايتها كانت بين مؤلف العمل والشركة المنتجة، فضلا عن الخلاف الذي وقع بين الفنانة الشابة سارة سلامة والمخرج محمد حمدي، نتيجة اعتراضها على تجاوزات المخرج معها حسبما قالت، وانة تحدث معها بإسلوب غير لائق في التصوير أمام زملائها في العمل، وكانت إتخذت قرار وقتها بعدم التعاون معه فى أعمال فنية أخرى.

وتعبر الفنانة سارة سلامة هي بطلة فيلم “صابر جوجل” بالإشتراك مع الفنان محمد رجب.

أزمات فيلم صابر جوجل

فيما علق محمد حمدي، أنه قدم شكوي لنقابة المهن التمثيلية في الممثلة سارة سلامة يتهمها فيها بالتقصير في عملها وعدم إلتزامها بمواعيد التصوير، مما تسببت اكثر من مرة في تعطيل إستكمال تصوير العمل، كما إنها إنسحبت فجأة دون إذن مسبق، وبعدها صرحت لوسائل الإعلام أنها حصلت على إذن التأخير من المنتج، وليس من حق حمدي أن يشكوها.

أما عن أزمة مؤلف الفيلم محمد سمير مبروك، فقد صرح سابقا  بأنه اضطر أن يلجأ إلي القضاء للحصول على مستحقاته المالية من المنتج إبراهيم إسحاق عن سيناريو الفيلم، لافتا أنة تهرب من أعطائة حقوقه المادية وتم التنازل عنه بالمصنفات الفنية فى يناير الماضي.

وأوضح مؤلف فيلم “صابر جوجل”، أن العادة جرت بأن مؤلف العمل يحصل علي جزء كنوع من العربون مقدما قبل كتابة السيناريو، وبعد الانتهاء من كتابته وتوقيع التنازل الرسمي للشركة المنتجة يتقاضى باقي المبلغ المتفق عليه، إلا أنة تفاجئ بأن المنتج إبراهيم إسحاق تعمد الهروب منة وعدم إعطائة حقوقه المادية، مما اضطر إلي اللجوء لنقابة السينمائيين للوصول إلي حل بشكل ودي، حيث قام النقيب السينمائيين مسعد فوده بمحاولة الصلح مرارا إلا أن المنتج رفض الحلول الودية ما دفعه للجوء للقضاء.

أبطال فيم صابر جوجل

فيلم «صابر جوجل» من بطولة الفنانة سارة سلامة، الفنان محمد رجب، الفنان القدير لطفي لبيب، الفنانة راندا البحيري، الفنان مؤمن نور، الفنان نور الكاديكي، وهو من تأليف محمد رجب ومحمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدي.

حيث يعد فيلم “صابر جوجل”، هو العمل السينمائي الثامن للفنان محمد رجب، الذيق فيه بدور البطولة المطلقة وخلالها حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.