بالصور.. الفنانة حنان مطاوع وزوجها أمير اليماني في شهر العسل “جلسة تصوير”

الوطن بوست
2017-02-16T14:15:20+02:00
أخبار مصر
الوطن بوست17 سبتمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:15 مساءً
بالصور.. الفنانة حنان مطاوع وزوجها أمير اليماني في شهر العسل “جلسة تصوير”
الفنانة حنان مطاوع وزوجها أمير اليماني في شهر العسل

شهدنا في مطلع شهر سبتمبر الجاري حفل زواج الفنانة حنان مطاوع، على المخرج المسرحي أمير اليماني، وحضر حفل زواج الفنانة حنان مطاوع على المخرج المسرحي أمير اليماني نخبة من ألمع النجوم وكبار السياسيين والفنانين .

حرص العديد من الحضور على تقديم أرق التهاني القلبية للعروسين، حضر حفل الزفاف العديد من الأهل والأقارب والأصدقاء، وأقيم حفل زفاف حنان مطاوع بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة .

حرص العديد على المجيء إلى حفل الزفاف من أجل تقديم التهاني للعروسين، وأيضاً من أجل والدة العروس الفنانة القديرة سهير المرشدي التي أبهرتنا بأعمالها الفنية طيلة الفترة الماضية .

حنان مطاوع

هي فنانة مصرية ولدت في بيت فني، حيث أن والداها الفنان كرم مطاوع والفنانة القديرة سهير المرشدي يمارسان العمل الفني من زمن، ولدت الفنانة حنان مطاوع 23 فبراير عام 1973، تبلغ من العمر 37 عام، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، على سبيل المثال لا الحصر أوعى وشك وقص ولزق وشقاوة بنات وصيام اليمام وحديث الصباح والمساء والعديد من الأعمال .

أمير اليماني

هو مخرج مسرحي من ألمع مخرجي المسرح في مصر، وليس هذا فقط بل شارك أيضاً في بعض الأعمال التليفزيونية في التمثيل ومساعدة الإخراج، بجانب العمل الفني فهو أيضاً يعمل بمجال السياحة ويمتلك شركة “واي بيتش” للسياحة .

حنان مطاوع و أمير اليماني في شهر العسل

جلسة تصوير جريئة جداً جمعت كلاً من الفنانة حنان مطاوع والمخرج المسرحي أمير اليماني، على يخت وسط البحر الأزرق الواسع، صور جميلة .

حنان مطاوع و أمير اليماني في شهر العسلحنان مطاوع و أمير اليماني في شهر العسلحنان مطاوع و أمير اليماني في شهر العسلحنان مطاوع و أمير اليماني في شهر العسلحنان مطاوع و أمير اليماني في شهر العسلحنان مطاوع و أمير اليماني في شهر العسلحنان مطاوع و أمير اليماني في شهر العسلحنان مطاوع و أمير اليماني في شهر العسلحنان مطاوع و أمير اليماني في شهر العسلحنان مطاوع و أمير اليماني في شهر العسلحنان مطاوع و أمير اليماني في شهر العسلحنان مطاوع و أمير اليماني في شهر العسلحنان مطاوع و أمير اليماني في شهر العسلحنان مطاوع و أمير اليماني في شهر العسلحنان مطاوع و أمير اليماني في شهر العسل

Save

Save

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.