وفاة رجاء الجداوي متأثرة بأصابتها بفيروس كورونا واستعدادات الدفن بمقابر الأسرة بالبساتين

ريم بركات
منوعات
ريم بركات5 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2020 - 12:52 مساءً
وفاة رجاء الجداوي متأثرة بأصابتها بفيروس كورونا واستعدادات الدفن بمقابر الأسرة بالبساتين
وفاة رجاء الجداوي

أعلنت أميرة مختار الإبنة الوحيدة للفنانة الراحلة عن وفاءة الفنانة رجاء الجداوي بعد 43 يوم في مستشفى العزل بالإسماعيلية بسبب أصابتها بفيروس كورونا، لتدخل الجداوي المستشفى بداية من اليوم الأول لعيد الفطر المبارك.

وفاة رجاء الجداوي

شهدت الفنانة المصرية تحسن محدود في الحالة الصحية منذ بداية دخولها المستشفى، وأرسلت رسالة صوتية لجميع متابعيها طالبت فيها بان يحب الجميع بعضه، وان يحرص على علاقة الود مع الأهل، والتقرب من الله سبحانه وتعالى.

بدأت الحالة الصحية في التدهور وإيجابية جميع عينات الاختبارات الثلاثة التي تم سحبها من الجداوي، والتأكيد على استمرار وجود فيروس كورونا لتدخل في المرحلة الأخيرة ووضعها على جهاز الأوكسجين الاختراقي حتى فارقت الحياة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاحد، وسط استعدادات الأسرة لدفن الجثمان بمدافن الأسرة بمنطقة البساتين.

كانت الجداوي قد شاركت في السباق الرمضاني باحد الأعمال الدرامية مع الفنانة دينا الشربيني، وشعرت الفنانة بارتفاع في درجة الحرارة وقامت بعمل إجراء اختبار فيروس كورونا، وتم التأكد من الإصابة والتوجه لمستشفى الحجر.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.