شجرة “كريسماس” تكشف صاحبها: “تاجر مخدرات حُكم عليه بالسجن 7.5 سنوات”

Gamal
منوعات
Gamal22 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 10:59 مساءً
شجرة “كريسماس” تكشف صاحبها: “تاجر مخدرات حُكم عليه بالسجن 7.5 سنوات”

ألقت الشرطة البريطانية القبض، على تاجر مخدرات بريطاني، عملا بالمثل الشعبي المصري الشهير “يا فرحة ما تمت”، حيث كان يخطط للاحتفال بعيد الميلاد “الكريسماس” بشكل غير تقليدي، لكن البوليس اكتشف التجهيزات غير التقليدية التي قام بها، حيث قام بتزيين شجرة عيد الميلاد في المنزل، أثناء الحملات التي تشنها على المنطقة.

وذكر موقع ladbible، أن الشجرة كشفت جُرم مالك المنزل المدعو مارفن بورسيلي البالغ من العمر 47 عاما، حيث اتضح من خلالها أنه تاجر مخدرات، إذ قام بتزيينها بقطع نقدية من فئة 20 جنيه استرليني، وبها أكياس كبيرة من الكوكايين، وهو ما جعل الشرطة تلقي القبض عليه، في إطار جهودها لضبط مهربي المخدرات.

الشرطة البريطانية عندما اقتحت البيت، وجدت الشجرة، وهو ما لفت انتباههم، وبالفحص تبين أنها تحتوي على كميات كبيرة من الهيروين، وأقر مالك المنزل بأنه علم هذا التصميم عبر الإنترنت، وقرر أن يمتلك واحدة مماثلة، معترفا في الوقت ذاته بأنه مذنب، ويستورد الكثير من المواد المخدرة مثل الحشيش والديامورفين، وعوقب بالسجن 7 سنوات ونصف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.