تشيلسي يلعب مباراة رائعة بعد إنتقال ماركوس الونسو إلي صفوفة

هبة حيدر
2016-11-07T15:52:42+02:00
أخبار الرياضة
هبة حيدر6 نوفمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 3:52 مساءً
تشيلسي يلعب مباراة رائعة بعد إنتقال ماركوس الونسو إلي صفوفة
تشيلي يبعب مباراة رائعة بعد لإنتقال ماركوس الونسو إلي صفوفة

منذ هزيمة تشيلسي علي يد مدربة أنطونيو كونتي، أمام ارسنال و ليفربول في مباراتين متتاليتين في سبتمبر أيلول، وهذا النتائج أثارات جدل حول منصب مدرب تشيلسي، حيث سجل نحو 16 هدفا وذلك دون رد في الفوز في الموسم الماضي بحوالي خمس مباريات متتالية في الدوري.

ولكن الطريقة الذي حقق بعدة الفوز في مباراة أمس السبت ضد فريق كبير يمتلك طموحا واسعا في نهاية الموسم وهو ما أسعد مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، بعد أن إستطاع إظهار ثلاثي المقدمة دييجو كوستا وايدن هازارد و وبيدرو أنه في خطورة أي خط هجوم في الدوري.

فيما قال المدرب الإيطالي في تصريح صحفي له بأن الأداء كان أكثر من رائعة، والفريقين كانا أدائهما ممتاز، لافتا أنة من المحبط جدا التوقف فجأة بسبب المباريات الدولية.

بينما تردد مدرب تشيلسي في تحديد لاعبين متميزين في أداء جماعي حقيقي ولكن عندما سأل حول الاعب البلجيكي “هازارد” صاحب الهدفين في عرض جائزة أفضل لاعب في هذة المباراة، قال بأن اللاعب “هازارد” فعل ما كان يُطلب منة علي أكمل وجه، وذلك بعد لعبة بشكل أثار إعجاب الكثيرين.

فيما أضاف قائلا:” كلنا يعلم بأن البلجيكي “هازارد”، يفعل الكثير دائما من أجل تفوق فريقة ويحقق السعادة الوفوز لزملائة، ويجب علية أن يستمر علي هذا المستوي دائما، بل ويجب علية أيضا إظهار موهبتة أمام الجميع في كل مباراه، لافتا أن تصدر أن تصدر الترتيب أمر لابد منة لتعزيز للثقة.

وأكمل مدرب تشيلسي، أنة يجب الإستمرار بهذا المستوي لأن مباراة ايفرتون الآن في الماضي.

ولم ينسي كونتي ماركوس الونسو، الذي قام بتسجيل هدفا رائعا بعد إنتقالة للنادي من فيورنتينا مؤخرا مقابل مقابل 23 مليون جنيه استرليني (28.8 مليون دولار)، لافتا أن سعادته بهذا اللاعب تجعله يشعر بالفخر بعد فوز نادية خاصة بعد إنتقال الونسو لانجلترا وتغيير بطولة الدوري.

فيما علق اللاعب البلجيكي “هازارد”، بأنة سعيد جدا بالفوز ولم يصدق هذه المباراة الرائعة التي سجل فريقة فيها نحو خمسة أهداف جميلة، ولكن كان في وسع الفريق إحراز المزيد من التقدم والأداء المتميز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.