شركة قطر تتولي تنظيم مباراة الأهلي وبرشلونة

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر12 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 5:32 مساءً
شركة قطر تتولي تنظيم مباراة الأهلي وبرشلونة
شركة قطر تتولي تنظيم مباراة الأهلي وبرشلونة

لقد استطاعت شركة “قطر” للخطوط الجوية والقطرية، والاستثمار الرياضي وهى الشركة الراعية للنادي الكاتلوني، بأن تقوم بتنظيم المباراة بين الفريقين المعروفين فريق “برشلونة، والأهلي”، وذلك لكى تعزز عقد الرعاية التي تمتلكها مع النادي الأسباني .

والجدير بالذكر أن لقاء “الأهلي” أمام “برشلونة” يعتبر واحد من أهم المباريات التي قد تحدث في الوطن العربي كلة، وذلك لأن النادي الأهلي بعد أن توج بطلا لعدة كؤوس أصبح له تأثيرا قويا في الدوريات السعودية، ومن أهم هذه الكؤوس ( كأس السوبر الإماراتي، وكأس الملك، وكأس ولى العهد، وكذلك أيضا توج ملكا عندما فاز بالدوري السعودي) وذلك كان لمدة موسمين .

ومن المتعارف علية أن النادي الأهلي يعتبر من أهم الأندية التي تحرص دائما على النجاح والتميز، ومن ثم فقد أعلن النادي الأهلي أن الفريق المتألق دائما فريق “برشلونة” يمتلك أكبر قدر من النجوم الكبار والعالميين في رياضة كرة القدم ومن أبرزهم تألقا في هذه الرياضة “ليونيل ميسى” اللاعب الأرجنتيني المعروف الذي أثبت جدارته واحترافه في هذه الرياضة، فلذلك فإن النادي يفكر جديا بأن يستعير بلاعبين جدد من خارج فريقة ليكونوا على أتم استعداد بخوض المباراة التي ستكون أمام نادى “برسا”، وبالفعل فقد استعان باللاعب القطري “الهيدوس”، ولاعب العين الإماراتي “عموره” وذلك تم بعد موافقة فرق اللاعبين على هذه الاستعارة .

كما أن من المتعارف علية، أن المباراة التي ستقوم بين فريق “الأهلي” وفريق “برشلونة” سوف تقام في العاصمة القطرية الدوحة وذلك بالإستاد الرياضي بها وهو “ملعب جاسم بن حمد” وذلك سيكون يوم الثلاثاء المقبل 13/12/2016، وفى هذا السياق فإن الملعب سوف يقوم باستقبال كل المشجعين وخاصة مشجعين النادي الأسباني والنادي السعودي من خلال مدرجاته وذلك للمشاهدة ولتقييم أداء اللاعبين بالمباراة .

وفى هذا السياق أيضا وفى ظل حديثنا عن المباراة التي ستقوم بين الأهلي وبرشلونة، فقد تلقى النادي الأهلي في الأيام القليلة الماضية بيانا عبر الحساب الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” يفيد بأنة قد جاء عرضا للنادي بأن يقوم بمباراة ودية بينة وبين نادى برشلونة الأسباني، كما أن من المتوقع أن قبل بدء المباراة بثلاثة أيام سوف يستعد نادى “البلغورانا” للسفر إلى الدوحة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.