نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم الثلاثاء 6-9-2016

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر6 سبتمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 1:15 مساءً
نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم الثلاثاء 6-9-2016
نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم الثلاثاء 6-9-2016

نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم الثلاثاء 6-9-2016، يلعب مباراة السعودية والعراق في اطار تصفيات أسيا لكأس العالم روسيا 2018 اليوم الثلاثاء لخطف بطاقة التأهل لروسيا ويحول المنتخب السعودى ان يسعد جمهوره ويسعى للصعود لكأس العالم وكأس اسيا، حيث تقام المباراة على ملعب شاه علم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
واختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته استعدادا لمواجهة المنتخب العراقي ،، حيث بدأ اللاعبون الجري حول الملعب ثم قاموا بعمل تمارين إحماء خفيفة ليبدأ الهولندي فان مارفيك المدير الفني للسعودية في تطبيق تمارينه الفنية وشررحها للاعبين، والتي تجسدت في كيفية التمرير القصير واللعب في المساحات الصغيرة ثم العرضيات ثم اختتم المنتخب السعودي التدريبات بعمل تقسيمة اتسمت بالحماسة في منتصف الملعب مباراة السعودية بث مباشر يلا شوت .
يذكر ان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد قد حضر مران المنتخب حرصا منه على دعم اللاعبين في المواجهة الثانية من التصفيات Yalla shoot live السعودية والعراق اليوم وكانت السعودية قد فازت في الجولة الأولى على تايلاند بهدف نظيف ليحصد أول ثلاث نقاط في التصفيات.

تكون مشاهدة مباراة العراق والسعودية اليوم الساعة الواحدة “1:00” ظهرا بتوقيت القاهرة والثانية “2:00” ظهرا بتوقيت السعودية وتنقل ماتش مباراة السعودية اليوم على قنوات بي ان سبورت 1 بتعليق الكابتن عصم الشوالي، وتكون المباراة على ملعب شاه علم في العاصمة الماليزية كوالالمبور اللقاء المرتقب بين المنتخبين في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثاية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
 
وقد قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم تخصيص 1500 تذكرة مجانية توزع على جماهير العراق في ماليزيا عن طريق السفارة العراقية هناك بمعرفتها وذلك حسبما أعلن الاتحاد العراقي على صفحته الرسمية.

موعد مباراة السعودية والعراق اليوم

الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة.

الساعة 14:00 بتوقيت العراق.

الساعة 14:00 بتوقيت السعودية

الساعة 14:00 بتوقيت فلسطين.

الساعة 11:00 بتوقيت جرينتش

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق اليوم

قناة بي ان سبورت 1 Bein Sport HD.

نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم

سيتم رصد نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم فور إنطلاق المباراة ، حيث توقع الجماهير أن ينجح منتخب السعودية في التحدي والخروح بنتيجة ساحقة علي الطرف المنافس، بينما توقع جماهير العراق الفور لمنتخبة بعد أن خسر في المرات السابقة لتعويض هذه الخسارة.

،

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.