إبراهيموفيتش: أشعر بالخوف لهذا السبب .. وأتمنى البقاء في ميلان طول العمر

Gamal
أخبار الرياضة
Gamal6 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 6 ديسمبر 2021 - 5:04 مساءً
إبراهيموفيتش: أشعر بالخوف لهذا السبب .. وأتمنى البقاء في ميلان طول العمر

أكد أسطورة كرة القدم السويدية زلاتان إبراهيموفيتش، أنه يتمنى الاستمرار في صفوف ميلان طيلة عمره، حيث ينتهي عقده في “سان سيرو” صيف العام المقبل، لكنه لم يتوصل مع إدارة النادي لاتفاق نهائي من أجل التجديد، وذلك خلال لقاء مع قناة “RAI TRE” الإيطالية.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر أربعين سنة، أنه مستعد للعب في أي مركز، حتى أنه لعب حارس مرمى في أحد الفرق: “طالما الأدرينالين مستمر سأبقى في ميلان، أتمنى مواصلة الضغط على النادي من أجل الحصول على عقد يمكنني من اللعب في سان سيرو طول العمر، فأنا أتمنى الفوز بلقب الدوري الإيطالي مرة أخرى، ولم أحدد وقتا للاعتزال”.

وعلى غير عادته، من حيث التصريحات التي يغلب عليها طابع الكبرياء والغرور، أقرّ زلاتان بأنه يشعر من الخوف بسبب تقدمه في العمر وزيادة فرص ابتعاده عن الملاعب نهائيا، موضحًا: “أخاف قليلًا من اتخاذ قرار الاعتزال، سأستمر لاطول فترة ممكنة حتى لا يتملكني الندم بعد انتهاء مسيرتي في الملاعب، هذا أمر رائع وسأحاول اللعب مع نجل دانيال مالديني”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.