دونالد ترامب يشن هجوما علي بل كلينتون

هبة حيدر
أخبار العالم
هبة حيدر10 أكتوبر 2016آخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 10:11 مساءً
دونالد ترامب يشن هجوما علي بل كلينتون
دونالد ترامب يشن هجوما علي بل كلينتون

شن المرشح الأمريكي دونالد ترامب في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية هجوما علي الرئيس الأسبق بل كلينتون، وذلك بسبب معاملته السيئة للنساء، كما توعد هيلاري كلينتون منافسته علي مقعد كرسي الرئاسة بالسجن إذا نجح في الإنتخابات، بالسجن حال فوزه بالرئاسة الأمريكية وذلك بسبب استخدامها خادم بريد إلكتروني شخصي أثناء عملها كوزيرة للخارجية.

وأكد دونالد ترامب، خلال مناظرته أنة سيقوم بتعيين مدعيا خاصا لقيامة بالتحقيق مع هيلاري كلينتون بشأن إستخدامها البريد الإلكتروني مما جعل الأمن القومي في خطر خلال عملها في منصب وزيرة الخارجية في عهد الرئيس باراك أوباما في الفترة من 2009 حتى 2013، قائلا لها “يجب أن تخجلي من نفسك.”

بداية مناظرة دونالد ترامب و هيلاري كلينتون

ثم بدأت المناظرة التي بدأت في أول 90 دقيقة عندما حيا كلا الرئيسين المحملين بعضهما البعض بشكل تقليدي، ثم بعد ذلك تحولت المناظرة بعدها إلي نقاش حاد بعد أن تم عرض شريط فيديو وصور ترجع إلي عام 2005، وظهر يوم الجمعة وسمع فية دونالد ترامب، وهو يستخدم لغة دارجة وسيئة للغاية ويتحدث فيها عن ملامسة بعض النساء.

دونالد ترامب يهاجم بيل كلينتون

وأكد المرشح الرئيس ترامب إن هذا الشريط أحرجه ولكن رفضه بوصفه “حديثا في غرفة مغلقة.” وأضاف أن الرئيس بيل كلينتون فعل ما هو أسوأ للنساء.

وقال إن “ما صدر عني كلام ولكن ما صدره عنه أفعال.”

إحدي هؤلاء النساء لا يتجوز سنها 12 عاما إغتصبت ونري هيلاري كلينتون تضحك علي الإمرأة التي إغتصبت ولا تبالي بما حدث لها بل إنتقدت النساء، “ثم قدم إعتذرا عن الكلام الذي تلفظ به”.

ولكن بل كلينتون تعرض لمحاكمة فى الماضي دفع غرمة لإحدي النساء الذي إعتدي عليهن.

فيما ردت علية هيلاري كلينتون، بأن المرشح الأمريكي دونالد ترامب، أثبت بشكل قاطع أنة لا يصلح رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

دونالد ترامب يهاجم هيلاري كلينتون

وعلقت كلينتون علي شريط الفيديو قائلة:”لقد قال إن شريط الفيديو لا يمثل من يكون هو ولكني أعتقد أن من الواضح لأي شخص سمعه أنه يمثل بشكل دقيق من يكون هو.”

فيما قالت هيلاري كلينتون بسخرية أنة لأمر حسن للغاية بأن لا يكون هناك شخصيا مثل دونالد ترامب في منصب مسؤل عن هذا البلد. ورد ترامب عليها علي الفور”لأنك ستكونين في السجن.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.