مايا خليفة تعتزل “البورنو” من أجل الرياضة

الوطن بوست
2016-12-18T04:09:00+02:00
أخبار العالم
الوطن بوست19 سبتمبر 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 4:09 صباحًا
مايا خليفة تعتزل “البورنو” من أجل الرياضة
مايا خليفة

أخبار لبنان اليوم، مايا خليفة تعتزم الاعتزال من “أفلام البورنو” من أجل الرياضة، بعد الشهرة الواسعة التي لاقتها ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة في أرجاء العالم وخاصة الوطن العربي .

صرحت مايا خليفة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها وفي أحاديث صحفية “لقد كنت في مرحلة التمرّد، وهذا المجال لم يكن لي. أريد تحسين صورتي الشخصية وترك هذا النوع من العمل” .

كما أذاعت أيضاً الصحف والمجلات ومواقع إلكترونية عديدة خبر اعتزال “مايا خليفة”، كما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت، عرض رجل أعمال خليجي مبلغ نصف مليون دولار مقابل لقائها لليلة واحدة .

من هي مايا خليفة ؟

هي فتاة أمريكية عارضة وممثلة إباحية من جذور عربية لبنانية، اشتهرت باسمها المستعار مايا خليفة وأسمها الحقيقي مايا كاليسنا، ولدت في 10 فبراير عام 1993، ولدت بدولة لبنان ثم انتقلت للعيش بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2000، استقرت بولاية ماريلاند، ثم بعد ذلك تركت أهلها والتحقت بجامعة تكساس في أل باسو وتخرجت بدرجة بكالوريوس في التاريخ .

عائلة مايا خليفة

استنكرت عائلة مايا أفعالها اللا أخلاقية والتي كانت تتباهى بها بعد أن حصلت على المركز الأول في أحد مواقع الأفلام الإباحية الشهيرة .

كما أن مايا دياب تلقت العديد من التهديدات بالقتل، وذلك عبر رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الشخصية الخاصة بها، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل جاء التهديد من تنظيم الدولة الإسلامية المعروف بـ “داعش” وكان نص الرسالة كالتالي، “جئناك بالذبح… سنذبحك انتظرينا” .

نتمنى من الله أن يهديها إلى طريق الرشاد والابتعاد عن الأعمال والأفعال الغير أخلاقية بالمرة، فهي أولاً و آخراً منتسبة إلى جذور لبنانية عربية، وهذا ما قد يسيء إلينا جميعاً كعرب .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.