دينا تشعل حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد

هبة حيدر
2017-02-16T14:19:28+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر5 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:19 مساءً
دينا تشعل حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي تشعل حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد

انتهت أمس الجمعة فاعليات حفل زفاف الفنان الشباب حسن الرداد علي الفنانة الشابة إيمي سمير غانم، والذي أقيم بأحد فنادق الغردقة، وذلك وسط حضور لفيف كبير من نجوم الفن والمجتمع الذين أصروا علي حضور الحفل.

العريس “حسن الرداد” يدخل الحفل راكبا “لانش”، قبل أن يبدأ حفل الزفاف، فاجأ الفنان حسن الرداد جميع المدعوين بحضوره راكبا “لانش”، بصحبة عددا من أصدقاؤه.

العروسة “إيمي سمير غانم” تحضر بصحبة والدها وفي يدها شمسية، أما الفنانة الشابة “إيمي سمير غانم” فقد فاجأت الحضور هي الأخري بدخولها الحفل وهي تمسك بيدها شمسية بيضاء بصحبة والدها الفنان سمير غانم، ليبدأ بعد ذالك مراسم حفل الزفاف.

النجوم يلتقطون صور تذكارية في حفل زفاف إيمي وحسن

بينما حرص الحضور من النجوم علي ألتقاط بعض الصور التذكارية علي شكل “السيلفي” مع العروسين حسن الرداد و إيمي سمير غانم، منهم الفنانة ميس حمدان ومريهان حسين، وغيرهم من الفنانين والفنانات الذين حضروا الحفل.

دلال عبد العزيز تفاجئ الحضور برقصتها علي الطبلة

أما والدة العروسة الفنانة “دلال عبد العزيز” فقررت أن ترقص علي الطبلة، بسبب سعادتهم بزواج إبنتها إيمي، وسط الزغاريد والأغاني في الحفل.

وصلة رقص سمير غانم و”الرداد” في فرح “إيمي”

قام الفنان سمير غانم بالرقص على دقات الطبلة مع الفنان حسن الرداد، في فرح ابنته “إيمي” بأحد فنادق الجونة بالغردقة، معبرًا عن بالغ فرحته بزفاف ابنته على “الرداد”.

العروسان “إيمي و الرداد” يرقصان على أغنية i love you

فيما قام العروسان حسن الرداد و إيمي سمير غانم بالرقص علي أنغام الموسيقي لأغنية i love you  بالإنجليزية، ثم بعدها رقصا علي أغنية للفنان محمود العسيلي.

إيمي ترقص على نغمات أغنية “حوشى ياما عنى ياما”

ثم اشتعل الحفل بعد ذلك بوصلة رقص للعروسان علي أنغام أغنية “حوشى ياما تعبنى ياما” للفنانة الشعبية بوسي، وسط فرحة الحضور من الأصدقاء والأهل.

الراقصة دينا تشعل حفل زفاف “إيمي وحسن الرداد”

فيما قدمت الفنانة والراقصة دينا رقصة هدية منها للفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم في حفل زفافهما، فيما تفاعل الحضور مع وصلة الرقص التي قدمتها خلال الحفل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.