إيمان العاصي تفاجئ جمهورها بخطوبتها علي الفنان طارق صبري

هبة حيدر
2017-02-16T14:22:11+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر28 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:22 مساءً
إيمان العاصي تفاجئ جمهورها بخطوبتها علي الفنان طارق صبري
إيمان العاصي تفاجئ جمهورها بخطوبتها علي الفنان طارق صبري

فاجئت النجمة الشابة إيمان العاصي جمهورها مؤخرا أثناء حضورها حفل زفاف ابنة الفنان العظيم “أحمد صيام” والذي حضرة كم كبير من الفنانين والفنانات بالتصوير والجلوس بجانب الفنان الشاب “طارق صبري” والذي أعطوا للحضور إشارة منهم على خطبتهما، حيث هنئهم الموجودين بالحفل بصدد هذا الخبر السعيد، كما كان من أبرز هؤلاء النجوم هم الفنانة المتألقة دائما “روجينا” التي باركت لهما من خلال مواقع التواصل الإجتماعى وقالت لهما” ألف مليون مبروك يا إيمان”، كما قامت بنشر صورة تجمع بين الفنان “طارق صبري”، والفنانة إيمان العاصي” وكذلك هنئتها أيضا النجمة اللامعة “داليا مصطفى” .

نبذة عن حياة الفنانة إيمان العاصي

ولدت الفنانة المشهورة “إيمان العاصي” في القاهرة، كما درست إدارة أعمال، كما من المعروف أيضا عن الفنانة “إيمان العاصي” أنها من مواليد شهر أغسطس لعام 1985.

كما سبق وشاركت النجمة المتألقة دائما “إيمان العاصي” في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات، وكانت من أبرز هذه الأدوار دور”نجار” التي قامت به أمام الفنان الراحل “نور الشريف” والفنانة الراحلة “معالي زايد” في المسلسل العربي الناجح “حضرة المتهم أبى” والتي شاركتها التمثيل فيه أيضا الفنانة زينة، كما أبدعت أيضا في الفن من خلال مشاركتها في عدد من المسلسلات ومنها مسلسل “أمس لا يموت” التي شاركت فيه أمام الفنان القدير”رياض الخولي” والفنانة المتألقة “رغدة” والتي كانت تلعب دور ابنة النجمة الكبيرة رغدة وذلك للتقارب في الشبه بين الفنانة رغدة وبين الفنانة إيمان العاصي، والذي إكتشف هذا الشبه المخرج المعروف “طارق بهجت” وذلك بعد أن شاهد الفنانة “إيمان العاصي” لأول مرة على غلاف مجلة من المجلات النسائية التي تم نشر صورتها عليها بالصدفة، ومن ذلك يتبين لنا أن النجمة”إيمان العاصي” لعب الحظ معها في مشوارها الفني.

وبعدها إستطاعت الفنانة الشابة “إيمان العاصي”، أن تتوغل داخل المجال الفني وتحقق نجاحا فيه، حيث شاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية بعد ذلك ومن أبرزهم المسلسل العربي المشهور “أحلام في البوابة” الذي كان من إخراج “هيثم حقى” والتي قامت ببطولته الفنانة المتألقة دائما “سميرة أحمد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.