الذيل الإلكتروني يجتاح بريطانيا: سعره 145 جنيه استرليني

Gamal
منوعات
Gamal21 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 - 7:12 مساءً
الذيل الإلكتروني يجتاح بريطانيا: سعره 145 جنيه استرليني

تجتاح العالم موضات غريبة بين كل حين وآخر، رغبة في شركاتها وبيوت الأزياء العالمية في تعظيم أرباحهم، لكن أغرب ما شهدته المملكة المتحدة في الأشهر الأخيرة، انتشار موضة الذيل، حيث يعمل بنظام الشحن عبر USB، ويتصل بالهاتف، وهو ما تدواله رواد منصات السوشيال ميديا وسط دهشة الملايين في بريطانيا والعالم.

ووفقا لموقع technabob المتخصص في التكنولوجيا والأخبار التقنية، فإن شركة The Tail Company البريطانية قامت بالكشف عن أجدد ابتكاراتها للبشر، وهو اختراع MiTail، والذي يتحرك تلقائيا أو من خلال الهاتف النقال، والشركة كانت تعمل في مجال إنشاء ذيول بشرية أكثر واقعية منذ نهايات عام 2004، وصارت الموضة الغريبة منتشرة في عالم الموضة بسبب التطوير والتحسينات التي أُدخلت إليه.

ويبلغ سعر الذيل 145 جنيهًا إسترلينيًا، ويستهدف تحقيق المتعة والترفيه لمشتريه، وبخاصة أنه مناسب للحفلات التنكرية، ويمكن التحكم به عبر نظامي ANDROID وIPHONE وتعطي للأشخاص أكثر من اختيار، فبعد دقيقة واحدة من التنشيط، سيبدأ الذيل في أن يتحرك تلقائيًا بسرعات مختلفة، وبحركات غير مرتبة، لكي يحاكي الذيل الحقيقي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.