صورة للتاريخ عن الانقلاب العسكري في تركيا ضد الرئيس أردوغان

الوطن بوست
2016-12-18T04:11:25+02:00
أخبار العالم
الوطن بوست23 يوليو 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 4:11 صباحًا
صورة للتاريخ عن الانقلاب العسكري في تركيا ضد الرئيس أردوغان
الانقلاب العسكري في تركيا

أخبار تركيا اليوم، صورة للتاريخ عن الانقلاب العسكري في تركيا ضد الرئيس أردوغان، حيث نشر اليوم موقع تركيا بوست، وهو واحد من أفضل المواقع العربية التي تنقل الأخبار التركية يوميا، حيث أن الصورة التقطت أثناء محاولة الانقلاب العسكري، علي شرعية الشعب التركي، الذي رفض الأمر تماما وتصدي لهذا الانقلاب علي الرئيس المنتخب رجب طيب أردوغان، وهو ما أزعج السلطات الانقلابية في مصر.

وبحسب موقع تركيا بوست فإن صحيفة “يني برليك” ركزت في عنوانها “الصورة التي أبكت بن علي يلدريم”، فقد أبكت الصورة الكثير من الزعماء العرب والأجانب، عندما أنتفض الشعب التركي ضد الجيش الانقلابي، وذلك من ذكاء هذا الشعب العظيم الذي يعلم تماما، ما سوف يحدث إذا تمكن الجيش من إدارة أمور البلاد، ولعل ما حدث في مصر كان عبرة لهم.

هذا وقد علق الرئيس التركي علي الصورة قائلا: ” أن صورة المرأة المحجبة التي تقود شاحنة كبيرة، وبجانبها تجلس امرأة بملابس عصرية، وخلف السيارة يعج بالمتظاهرين، هذه الصورة هي سبب نزول الدمع من عيني. فنحن شعب واحد، وقد أثبت الشعب ذلك مجددا للجميع”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.